•  هاتف: 0096264655043

 

مركز عمان يشارك في مؤتمر "من الربيع العربي الى الصيف العربي – حقوق المرأة في الدستور"

تقييم المستخدم:  / 0

شاركت منسقة وحدة المرأة في مركز عمان لدراسات حقوق الانسان لينا جزراوي والمتخصصة في حقوق المرأة وادماج النوع الاجتماعي والاتفاقيات الدولية ، في المؤتمر الذي عقدة المجلس الثقافي البريطاني في لندن ، بعنوان " من الربيع العربي الى الصيف العربي – حقوق المرأة في الدستور" والذي عقد في لندن خلال الفترة بين 24-27 من نوفمبر 2011.

اِقرأ المزيد...

تصريح صحفي من اللجنة التحضيرية لمؤتمر حقوق الإنسان في ظل العربي العربي ماذا تم؟ و ماذا بعد؟ أكثر من ثلاثين ورقة عمل ستناقش في مؤتمر حقوق الإنسان في ظل الربيع العربي

تقييم المستخدم:  / 0

اِقرأ المزيد...

صرح المستشار أنور الرشيد رئيس اللجنة التحضيرية للمنتدى الخليجي لمؤسسات المجتمع المدني والناطق الإعلامي للجنة التحضيرية للمؤتمر، أن اللجنة التحضيرية لمؤتمر حقوق الإنسان في ظل الربيع العربي الذي سيعقد في القاهرة من الحادي إلى الرابع عشر من ديسمبر من هذا العام قد تلقت أكثر من ثلاثين ورقة عمل ستناقش في مؤتمر حقوق الإنسان في ظل الربيع العربي ماذا تم؟ و ماذا بعد؟ الذي سيعقد برعاية رئيس البرلمان العربي النائب علي الدقباسي .

اِقرأ المزيد...

أكثر من مائة طلب للمشاركة في مؤتمر حقوق الإنسان تلقتها اللجنة التحضيرية لمؤتمر حقوق الإنسان في ظل الربيع العربي

تقييم المستخدم:  / 0

اِقرأ المزيد...

تلقت اللجنة التحضيرية لمؤتمر حقوق الإنسان في ظل الربيع العربي أكثر من مائة طلب للمشاركة فيه من مختلف المؤسسات الحقوقية، والنسائية، والاكاديمية، والاعلامية  من 16 دولة عربية و من بعض المؤسسات الدولية المهتمة بحقوق الإنسان. جاء ذلك في تصريح صحفي أدلى به في مؤتمر حقوق الانسان د.نظام عساف مدير مركز عمان لدراسات حقوق الانسان ومنسق اللجنة التحضيرية للمؤتمر، مضيفاً، ان هذه الطلبات قدمت من (16) دولة عربية.

اِقرأ المزيد...

المزيد من المقالات...

عربــــي ودولــــي

اعتثر علينا على فيس بوك
تابعنا على تويتر