•  هاتف: 0096264655043

 

ائتلاف عربي موحد لمكافحة التطرف والتعصب والكراهية

تقييم المستخدم:  / 0

اِقرأ المزيد...

بمبادرة من جمعية الإمارات لحقوق الإنسان، تم يوم 23 أيار/مايو تأسيس «ائتلاف المجتمع المدني لمكافحة التطرف والتعصب والكراهية في المنطقة العربية» واقرار نظامه الأساسي والمجلس التنفيذي برئاسة محمد سالم الكعبي، رئيس مجلس إدارة الجمعية، وعضوية كل من عبدالباسط حسن، رئيس المعهد العربي لحقوق الإنسان من تونس، وأمين السر نظام عساف، رئيس مركز عمّان لحقوق الإنسان، وعمر رحال، رئيس مركز إعلام حقوق الإنسان والديمقراطية من فلسطين، ومسؤول العضوية مراد الغاراتي، المدير العام لمنظمة تمكين من اليمن، ومسؤول العلاقات العامة حافظ أبو سعدة، رئيس مجلس إدارة المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، وصونيا سياري، من جمعية الدفاع عن حقوق الإنسان من تونس.
 وسبق أن تم اشهار اللجنة التحضيرية لتأسيس هذا الإئتلاف في مؤتمر مناهضة الكراهية والتعصب والتطرف الذي نظمته جمعية الإمارات في شباط/فبراير 2017 في دبي.

الانتخابات الرئاسية الفرنسية والكورية: قضايا المرأة التي تم تداولها خلال الحملات الانتخابية 6 مايو2017

تقييم المستخدم:  / 0

 

اِقرأ المزيد...

إن عام 2017 مهم من الناحية السياسية في جميع أنحاء العالم، على وجه الخصوص شهر أيار الذي شهد انتخابات رئاسية في فرنسا وكوريا الجنوبية. وعقب الأجواء السياسية، عقد مركز عمّان لدراسات لحقوق الانسان حلقة دراسية عن انتخابات فرنسا وكوريا الجنوبية وقام كل من السيدة جونغ والسيد لور بعرض للمعلومات وافتتاح الحوار. والغرض من هذه الحلقة الدراسية هو عرض السياق الخاص والمقترحات والمناقشات المتعلقة بقضايا المرأة التي تم طرحها خلال الفترات الانتخابية.

اِقرأ المزيد...

إطلاق مبادرة "المرأة والسياسات العامة" في مأدبا

تقييم المستخدم:  / 0

اِقرأ المزيد...

 افتتح مساء أمس الاثنين 8 أيار في مادبا فعاليات مبادرة "المرأة والسياسات العامة " التي تنفذها شركة المحفزون للتدريب / غير ربحية، بالشراكة مع جمعية الشابات المسيحية في مادبا بالإضافة إلى أربع جمعيات مجتمع مدني.

اِقرأ المزيد...

المزيد من المقالات...

عربــــي ودولــــي

اعتثر علينا على فيس بوك
تابعنا على تويتر