•  هاتف: 0096264655043

 

الانتخابات الرئاسية الفرنسية والكورية: قضايا المرأة التي تم تداولها خلال الحملات الانتخابية 6 مايو2017

تقييم المستخدم:  / 0

 

اِقرأ المزيد...

إن عام 2017 مهم من الناحية السياسية في جميع أنحاء العالم، على وجه الخصوص شهر أيار الذي شهد انتخابات رئاسية في فرنسا وكوريا الجنوبية. وعقب الأجواء السياسية، عقد مركز عمّان لدراسات لحقوق الانسان حلقة دراسية عن انتخابات فرنسا وكوريا الجنوبية وقام كل من السيدة جونغ والسيد لور بعرض للمعلومات وافتتاح الحوار. والغرض من هذه الحلقة الدراسية هو عرض السياق الخاص والمقترحات والمناقشات المتعلقة بقضايا المرأة التي تم طرحها خلال الفترات الانتخابية.

اِقرأ المزيد...

إطلاق مبادرة "المرأة والسياسات العامة" في مأدبا

تقييم المستخدم:  / 0

اِقرأ المزيد...

 افتتح مساء أمس الاثنين 8 أيار في مادبا فعاليات مبادرة "المرأة والسياسات العامة " التي تنفذها شركة المحفزون للتدريب / غير ربحية، بالشراكة مع جمعية الشابات المسيحية في مادبا بالإضافة إلى أربع جمعيات مجتمع مدني.

اِقرأ المزيد...

حضور منتدى الأمم المتحدة الدائم بقضايا الشعوب الأصلية

تقييم المستخدم:  / 0

اِقرأ المزيد...

بدأت في نيويورك قبل عدة أيام مناقشات الدورة السادسة عشرة لمنتدى الأمم المتحدة الدائم بقضايا الشعوب الأصلية.ويعتبر المنتدى هيئة استشارية لدى المجلس الاقتصادي والاجتماعي، وعقد دورته الأولى عام 2002، ومهمته مناقشة قضايا السكان الأصليين التصلة بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والبيئية والتعليم والصحة وحقوق الإنسان. وتركز الدورة ال 16 على الذكرى العاشرة لإعلان الأمم المتحدة بشأن حقوق الشعوب الأصلية الصادر عام 2007 بموافقة 144 دولة ,وامتناع 11 دولة ومعارضة 4 دول هي أمريكا وكندا واستراليا ونيوزيلاندة

المزيد من المقالات...

اعتثر علينا على فيس بوك
تابعنا على تويتر