•  هاتف: 0096264655043

 

ندوة حول التعليم التحرري في الجامعات الأردنية

تقييم المستخدم:  / 0

اِقرأ المزيد...

نظم مركز عمان لدراسات حقوق الإنسان ندوة حول التعليم التحرري في الجامعات الأردنية وذلك يوم الأربعاء الموافق 13 ديسمبر/كانون الأول 2017. شارك فيها (31) من الأساتذة والباحثين وطلبة الدراسات العليا من (16) جامعة ومعهد ومركز من القطاعين الحكومي والخاص.

اِقرأ المزيد...

ندوة حوارية بعنوان: عقوبة الإعدام في الأردن بين مبررات الإبقاء ومساعي الإلغاء

تقييم المستخدم:  / 0

اِقرأ المزيد...

بمناسبة اليوم العالمي الخامس عشر لمناهضة عقوبة الإعدام عقد التحالف الاردني لمناهضة عقوبة الإعدام(تأسس عام 2006 بمبادرة من مركز عمان لحقوق الإنسان) ندوة في المعهد الفرنسي بعنوان "عقوبة الإعدام بين مبررات الإبقاء ومساعي الإلغاء" خلصت فيها الندوة إلى ضرورة العمل معاً من أجل الإلغاء المتدرج للمواد التي تنص على عقوبة الإعدام. ويذكر أن 141 دولة في العالم قد ألغت عقوبة الإعدام نصاً أو ممارسة.

مركز عمّان لدراسات حقوق الإنسان يبدأ اجتماعه النسائي الأول لسلسلة من النشاطات "تصورات النسوية: النسوية في الغرب والعالم العربي"

تقييم المستخدم:  / 0

اِقرأ المزيد...

استضاف مركز عمان لدراسات حقوق الإنسان يوم السبت 15 أبريل 2017 أول اجتماع شهري للمرأة. تم تصميم سلسلة المناقشة لإشراك النساء من مجموعة مختلفة للمحادثة حول القضايا ذات الصلة بحقوق المرأة. وكان الموضوع الأول "تصورات النسوية: النسوية في الغرب والعالم العربي".

اِقرأ المزيد...

المزيد من المقالات...

عربــــي ودولــــي

اعتثر علينا على فيس بوك
تابعنا على تويتر