•  هاتف: 0096264655043

 

الاجتماعات الشهرية للأنشطة ضمن مشروع شباب من أجل المشاركة السياسية للمرأة

تقييم المستخدم:  / 0

اِقرأ المزيد...

اجتماعات التخطيط وإعداد المواعيد النهائية للأنشطة التي سينفذها القادة الشباب/ت خلال فترة الانتخابات في كافه بلديات محافظة عجلون لمشروع شباب من أجل المشاركة السياسية للمرأة الذي ينفذه مركز وسطاء التغيير للتنمية المستدامة بالتعاون مع مركز عمان لدراسات حقوق الإنسان وبالشراكة مع مؤسسة المرجع للتنمية والتدريب وبدعم من GVC وبدعم من الاتحاد الأوروبي.

 

اجتماعات التخطيط لفريق بلدية الشفا لمحافظة عجلون

تقييم المستخدم:  / 0

اِقرأ المزيد...

اجتماعات التخطيط وجمع المعلومات للقادة الشباب/ت فريق بلدية الشفا لمحافظة عجلون لمشروع شباب من أجل المشاركة السياسية للمرأة الذي ينفذه مركز وسطاء التغيير للتنمية المستدامة بالتعاون مع مركز عمان لدراسات حقوق الإنسان وبالشراكة مع مؤسسة المرجع للتنمية والتدريب وبدعم من GVC  وبدعم من الاتحاد الأوروبي.

دعوة للمشاركة لحضور جلسات حوارية ضمن مشروع شباب من أجل المشاركة السياسية للمرأة

تقييم المستخدم:  / 0

اِقرأ المزيد...

دعوة للمشاركة وحضور جلسات حوارية في كافة بلديات ومناطق محافظة عجلون حول دور الشباب في الانتخابات اللامركزية والبلدية لدعم ومساندة المرأة لزيادة تمثيلها في المجالس وأماكن صنع القرار ضمن مشروع شباب من أجل المشاركة السياسية للمرأة الذي ينفذه مركز وسطاء التغيير للتنمية المستدامة بالتعاون مع مركز عمان لدراسات حقوق الإنسان وبالشراكة مع مؤسسة المرجع للتنمية والتدريب وبدعم من GVC وبدعم من الاتحاد الأوروبي.

مواعيد الجلسات المرحلة الاولى بتاريخ 29/6/2017 وهي موزعة على النحو التالي :

جلسة بلدية كفرنجة / هيئة شباب كفرنجه الجامعيين من الساعة 4-6 مساءً. الميسرين: يقين خطاطبه، أحمد قضاه وأحمد غريز ومي زغول.

جلسة بلدية الجنيد: صخره/المنتدى الثقافي بجانب البلدية الساعة 11 صباحاً. الميسرين: روان عليوه، يارا المومني، أحمد ربابعه، صفاء المومني.

جلسة بلدية الشفا قاعة بلدية الوهادنه يوم الخميس 29/6/2017، من الساعة 11:00 الى الساعة 1:00. الميسرين: حسين الغزو، عبد العزيز ربابعة، محمد ربابعة وانتصار نجادات.

جلسة بلدية عجلون الكبرى قاعة مركز وسطاء التغيير مقابل العلاونة للصرافة الطابق الثالث من الساعة 3 – 5 مساء. الميسرين: معن نجادات، بلقيس قضاة، عيسى علاوي ووعد صمادي.

جلسة بلدية العيون عرجان قاعة بلدية عرجان، الساعة 4 – 6 مساء. الميسرين: نادة بني سعيد، باسم بني مرتضى، نازك أو الخيل وراشد ربابعه. 

 

المزيد من المقالات...

اعتثر علينا على فيس بوك
تابعنا على تويتر