الدورات وورش العمل

مركز وسطاء التغيير للتنمية المستدامة ومركز عمان لدراسات حقوق الإنسان وبالتعاون مع فريق المتطوعين المدنيين وبدعم من الاتحاد الاوروبي ينظمون جلسة حوارية في بلدية الشفا

اِقرأ المزيد: مركز وسطاء التغيير للتنمية المستدامة ومركز عمان لدراسات حقوق الإنسان وبالتعاون مع فريق المتطوعين...

تم عقد جلسة حوارية في بلدية الشفا في قاعة بلدية حلاوة حول دور المجتمع وصناع القرار وقادة المجتمع في الانتخابات اللامركزية والبلدية لدعم ومساندة المرأة لزيادة تمثيلها في المجالس واماكن صنع القرار ضمن مشروع شباب من اجل المشاركة السياسية للمرأة الذي ينفذه مركز وسطاء التغيير للتنمية المستدامة بالتعاون مع مركز عمان لدراسات حقوق الانسان وبالشراكة مع مؤسسة المرجع للتنمية والتدريب وبدعم من GVC وبدعم من الاتحاد الاوروبي.

اِقرأ المزيد: مركز وسطاء التغيير للتنمية المستدامة ومركز عمان لدراسات حقوق الإنسان وبالتعاون مع فريق المتطوعين...

اختتام الدورة الأولى لمشاركات الدفعة العاشرة في برنامج المعهد الأردني للقيادات النسائية

اِقرأ المزيد: اختتام الدورة الأولى لمشاركات الدفعة العاشرة  في برنامج المعهد الأردني للقيادات النسائية

اختتمت الدورة الأولى للمشاركات من الأردن، والعراق، وسوريا، واليمن، والسودان، وفلسطين في الدفعة العاشرة لبرنامج المعهد الأردني للقيادات النسائية الذي ينفذه مركز عمان لدراسات حقوق الإنسان وذلك يومي الجمعة والسبت الموافق 14 و15 تموز/يوليو 2017. وتناولت الدورة: موضوع "العلاقات بين مفاهيم حقوق الإنسان والمواطنة والديمقراطية والدستور" جرى خلالها فحص مدى احترام وضمان هذه المفاهيم وتطبيقها في الدول العربية.

تفاعل ايجابي لمنتسبات القيادات النسائية مع مبادرة عين على نقاشات مجلس النواب

اِقرأ المزيد: تفاعل ايجابي لمنتسبات القيادات النسائية  مع مبادرة عين على نقاشات مجلس النواب

شاركت منتسبات دورة القيادات النسائية خلال محاضرات يوم الجمعة 28 تموز عبر البرنامج الذي ينفذه مركز عمان لدراسات حقوق الإنسان بساعة حوار حول رسالة جمعية شبكة الانتخابات إلى أعضاء مجلسي النواب والأعيان حول التعديلات الواردة في مشروع قانون العقوبات الأردني الذي يناقشه المجلس خلال شهر تموز الحالي.

اِقرأ المزيد: تفاعل ايجابي لمنتسبات القيادات النسائية مع مبادرة عين على نقاشات مجلس النواب

جلسة حوارية عن اللامركزية والبلدية في باعون

اِقرأ المزيد: جلسة حوارية عن اللامركزية والبلدية في باعون

 

نظم مركز وسطاء التغيير للتنمية المستدامة يوم السبت الموافق 2017/7/8 في قاعة منتدى عائشة الباعونية ببلدة باعون جلسة حوارية عن دور المجتمع المحلي وقادة صناع القرار في الانتخابات اللامركزية والبلدية لدعم ومساندة المرأة بالتعاون مع مركز عمان لدراسات حقوق الانسان وبالشراكة مع مؤسسة المرجع للتنمية والتدريب.
واشار منسقو الجلسة باسم بني مرتضى و نادية بني سعيد ونازك ابو الخيل و راشد ربابعة الى ان الهدف من الحوارية اشراك المرأة ومساندتها لزيادة تمثلها في المجالس واماكن صنع القرار مبينين انه سيتم الخروج بتوصيات ابرزها الايمان بجهود وقدرات المرأة في اماكن صنع القرار.

 وتعتبر هذه الجلسة الثانية في بلدية العيون التي نفذها المركز بالتعاون مع مركز عمان لدراسات حقوق الإنسان وبالشراكة مع مؤسسة المرجع للتنمية والتدريب وبدعم من GVC وبدعم من الاتحاد الأوروبي .


Fatal error: Call to a member function get() on null in /home/achrsor/public_html/templates/ja_rasite/html/com_content/category/blog_item.php on line 14