•  هاتف: 0096264655043

 

اختتام ورشة تدريب "المرأة والسياسات العامة" في مأدبا

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

 

8-7-2017

اختتمت في مادبا مساء يوم الخميس 6 تموز ورشة تدريب "المرأة والسياسات العامة " والتي استمرت على مدى يومي الأربعاء والخميس بواقع 3 جلسات في اليوم الواحد، من الساعة التاسعة إلى الساعة الثالثة والنصف وبمشاركة من 30 سيدة مجتمع مدني في قاعة جمعية الشابات المسيحيات في مادبا.

 وقد قام بالتدريب الدكتور مجدي قاسم القرم الذي اجري مع المتدربات تمارين عملية وشروحا ومعلومات عن أدوات البحث بالمشاركة وتحليل المشكلة و ورقة السياسات والمشكلة وأهداف واليات الحوار شبه المنظم وتصميم خطة البحث والإشراف على تقديم عوض المجموعات.  

وتهدف الورشة التدريبية التي تستهدف 30سيدة من ناشطات العمل العام في مادبا بشكل مباشر لرفع مستوى المشاركة السياسية للمرأة في المجالات العامة في المحافظة، وصولا إلى إحداث تغييرات مستدامة وعادلة بين الجنسين في السياسات والممارسات، وبما يساعد على تحسن فرص وصول المرأة إلى موقع المشاركة في صنع القرار، بما في ذلك فرص للنساء من الفئات المهمشة والفقيرة.

يذكر إن مبادرة "المرأة والسياسات العامة" التي تنفذها شركة المحفزون للتدريب (غير ربحية) هي جزء من نشاطات "مشروع نحن نشارك في الحكم" الذي يشرف على تنفيذه مركز عمان لدراسات حقوق الإنسان.

 

أضف تعليق

اعتثر علينا على فيس بوك
تابعنا على تويتر