•  هاتف: 0096264655043

 

لا للإرهاب وللعصابات الإرهابية المتلحفة بالدين

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

achrs copy

على إثر أقدام عناصر إرهابية ارتكاب جريمة بشعة ذهب ضحيتها خمسة عناصر من مرتبات جهاز المخابرات العامة في منطقة حوض البقعة، صبيحة هذا اليوم الأول من شهر رمضان المبارك بحسب البيان الرسمي.

فإن مركز عمان لدراسات حقوق الإنسان يعرب عن ادانته الشديدةلهذا العمل الإرهابي الإجرامي بحق موظفين عموميين يعملون في القطاع الأمني للدولة. ويعرب المركز عن أمله بأن مرتكبي هذه الجريمة ورعاتهم لن يفلتوا من العقاب وفقا للقانون الأردني.

وفي ضوء تنامي ظاهرة الإرهاب في عدد من  الدول العربية والعالمية، فإن المركزيطالب كافة الدول، المتضررة من الإرهاب المتلحف باسم الدين،  إلى تكاتف الجهود في التصدي لهذه الآفة الخطيرة على الإنسانية جمعاء، وهو ما يتطلب، فعلياً وليس إسمياً، مكافحة منتجي الأفكار التكفيرية الإرهابية ومصدريها، للدول العربية والعالم، والتصدي لمموليها ومروجيها إعلاميا، وميسري حركة حاملي هذه الأفكار الجهنمية( لوجستيا وتدريبياً وتسليحاً وتمويلاً ومرورياً وايوائياً واستخباراتياً وأمنياً)،بما في ذلك مستثمريهم في المناكفات السياسية البينية العربية الرسمية، ومستخدميهم في إذكاء نار الفتنة المذهبية والطائفية والعرقيةفي بعض الدول العربية.

وفي الختام يتقدم مركز عمان من الشعب الأردني والحكومة الأردنية ومن ذوي الضحايا وأصدقاءهم ومعارفهم بخالص العزاء والمواساة ويحتسبهم عند ربهم شهداء وطن وواجب ويسكنهم فسيح جنانه.

حمى الله الأردن وشعب الأردن وأدام نعمت الأمن والأمان عليه.

أضف تعليق

اعتثر علينا على فيس بوك
تابعنا على تويتر