•  هاتف: 0096264655043

 

ورشة عمل بالقاهرة ترصد قصص نجاح مبادرات المساءلة الاجتماعية

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

3 copy copy copy copy

شارك مركز عمان لدراسات حقوق الإنسان في ورشة عمل رصد قصص النجاح وتوثيق التجارب النموذجية للمبادرات الممولة ضمن برنامج المنح الخاص بشبكة المساءلة الاجتماعية بالعالم العربي التي عقدت خلال 22-25 نوفمبر/ تشرين الثاني – بالقاهرة التي نظمتها هيئة كير/ مصر ، ممثلة بالسكرتارية التنفيذية لشبكة المساءلة الاجتماعية في العالم العربي.

وقد شارك من الأردن عن مبادرة "المساءلة الاجتماعية لتقصير أمد التقاضي" التي نفذها مركز عمان بالشراكة مع المجلس القضائي خلال العامين 2014-2015 ثلاثة مشاركين يمثلون القطاعات الآتية وهم: سالم قبيلات ممثل لمركز عمان الذي كان مسئولا عن تنفيذ المبادرة.

وعن الطرف الحكومي الذي يمثل القطاع الخدمي المعنى بعملية المساءلة الدكتور القاضي محمد الطراونة الذي تم التعاون معه أثناء عملية التنفيذ

وشارك المحامي سميح سنقرط كممثل عن فئة المستفيدين (متلقي الخدمة) وبصفته أحد ممثلي لجان متابعة تنفيذ خطة تحسين الأداء التي اقرها الاجتماع المشترك لأطراف المبادرة.

ويذكر ان سبع دول عربية تم فيها تنفيذ مبادراتممولة من برنامج المنح الخاص بشبكة المساءلة الاجتماعية بالعالم العربي، ومن الجدير بالذكر بأنه قد تعذر مشاركة ممثلي ‏اليمن الشقيق بسبب الظروف التي تمر بها البلاد.

أضف تعليق

اعتثر علينا على فيس بوك
تابعنا على تويتر